محليات

تم حجز جميع المساحات في ملتقى الصحة العالمي بنسبة 100٪.

أُعلن عن اكتمال حجز المساحات في ملتقى الصحة العالمي بنسبة 100٪ قبل شهر من افتتاحه في أكتوبر 2024م. يشارك في الملتقى أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية و500 خبيراً في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات. الهدف من الملتقى هو رفع مستوى الوعي الصحي وجذب الاستثمارات في القطاع الصحي. سيتم الإعلان عن إطلاقات واتفاقيات استثمارية في الفرص الواعدة في هذا القطاع. الملتقى يُعتبر وجهة عالمية للأفراد والمستثمرين ويمكن التسجيل لحضوره عبر الرابط المُذكور.

اكتمال حجز التذاكر في مؤتمر الصحة العالمي بنسبة 100%

أعلنت وزارة الصحة عن اكتمال حجز المساحات المطروحة للشركات في ملتقى الصحة العالمي بنسبة 100 ، وذلك قبل موعد افتتاحه بشهر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، في المدة 21 إلى 23 أكتوبر لعام 2024م، بمشاركة أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية قادمة من 70 دولة وأكثر، إضافة إلى 500 خبير ومتحدث يجتمعون في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.

ويناقش الملتقى آخر التطورات في القطاع الصحي والاستثمار فيه، وعرض أحدث التقنيات بوجود المبتكرين والمستثمرين، حيث يعد أضخم حدث لكبرى للشركات العالمية والمحلية والخبراء والمتحدثين في المجالات الصحية من مختلف دول العالم، وهو من أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضورًا، وأسرعها نموًا على مستوى العالم.

ويهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي من خلال تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم بما يحقق لهم الأفضل، وجذب الاستثمارات المحلية والعالمية عبر التعزيز الاستثماري في القطاع الصحي، كما سيتم الإعلان عن إطلاقات واتفاقيات استثمارية ضخمة في العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصحي.

يُشار إلى أن الملتقى يعد منصة ووجهة عالمية، وفرصة مهمة للأفراد والجهات والمستثمرين والمتخصصين، وللتسجيل لحضور فعاليات الملتقى عبر الرابط التالي: https://globalhealthexpo.info/MOHA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى