الرياضية

العودة إلى الصفر في الأهلي: يايسله

خسارة جديدة لفريق الكرة الأول في نادي الأهلي في دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025 أمام الهلال في الكلاسيكو. تزداد تأزما موقف المدرب يايسله بعد الهزيمة وتسريبات حول رغبة الاستغناء عنه. الأهلي يمر بفترة صعبة منذ انطلاق الموسم بوضعية سلبية. الخسارات متتالية مع وداع السوبر والخسارة أمام الفتح والقادسية. رغم النجاح في البطولة الآسيوية، إلا أن هذا لم يساعد في الكلاسيكو. الجماهير تنتظر تطورات موقف يايسله بعد الخسارة، مع تداول أخبار عن تغيير المدرب.

الأهلي يعود إلى الصفر: يايسله


هزيمة جديدة تلقاها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال مشواره بدوري روشن السعودي للموسم الجاري 2024-2025، تحمل الرقم “3”، وذلك في الكلاسيكو أمام الهلال.

وتأزم موقف يايسله مدرب الأهلي بعد الخسارة أمام الهلال، بالتزامن مع أنباء الرغبة في الاطاحة به والتعاقد مع مدير فني جديد.

اخفاقات متتالية مر بها الأهلي منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، بدايةً من وداع كأس السوبر على يد الهلال بركلات الترجيح من نصف النهائي، ثم الخسارة على يد الفتح متذيل ترتيب دوري يلو، وخسارة أخرى امام القادسية العائد من جديد للمسابقة في الموسم الجاري.

وهزة تعرض لها الأهلي بخسارة مدوية أمام الجندل المنافس في دوري يلو، ليودع الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 32.

وعلى الرغم من سير الأهلي بخطوات ثابتة في مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس الايراني ثم الوصل الاماراتي في أول جولتين من بطولة النخبة، إلا أن ذلك لك يشفع للاعبي ولياسله بشكل خاص في الخسارة الجديدة بالكلاسيكو.

وتترقب جماهير الأهلي خلال فترة التوقف الدولي ما سيسفر عنه مصير يايسله بعد خسارة الكلاسيكو مع توارد أنباء حول الرغبة في التعاد مع فكر جديد وتعيين مدرب يخلف الألماني الشاب في مهمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى