الرياضية

المدرب جونزنزاليس يعمل على تصحيح أخطاء القادسية في التوقف

تلقى نادي القادسية الهزيمة من نادي الرياض في مباراة الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1. قرر المدرب ميشيل غونزاليس إعطاء اللاعبين إجازة من التدريبات للراحة بعد ست جولات. يخطط لتصحيح الأخطاء والعودة إلى الانتصارات في الدوري بعد الخسارة الأخيرة. الفريق لعب 6 مباريات في الموسم الحالي، فاز في 3 وتعادل في 2 وتلقى هزيمة واحدة.

جونزاليس يحل مشاكل القادسية في التوقف


تلقى نادي القادسية الهزيمة في المباراة الأخيرة، أمام نادي الرياض، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الملز.

وقرر المدرب الإسباني، ميشيل غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، منح لاعبي الفريق اجازة من التدريبات الجماعية، وذلك من أجل منح اللاعبين قدر من الراحة بعد خوض ست جولات في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، في ظل فترة التوقف الحالية لوجود أجندة دولية من جانب الاتحاد الدولي فيفا.

وينوي المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، تصحيح أخطاء الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين، والعودة من جديد إلى النتائج الإيجابية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وخاض نادي القادسية في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي (6) مباريات، فاز الفريق (3) مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى