محليات

تحبيط عمليتين لتهريب وترويج الحشيش والقات المخدرين في عسير وجازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على مخالف إثيوبي لنظام أمن الحدود بتهريبه 29 كيلوجرامًا من الحشيش. فيما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في جازان القبض على مواطن يروج لنبات القات المخدر. تم إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما. تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الاتصال بأرقام الطوارئ 911 للمناطق المحددة و999 لبقية المملكة، أو عبر الاتصال بأرقام بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 أو البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa بسرية تامة.

إحباط عمليتي تهريب حشيش وقات في عسير وجازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 29 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.
كما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان، القبض على مواطن لترويجه نبات القات المخدر.
وجرى إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المخالفين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى