محليات

تنفيذ شبكات المياه بالرين بقيمة 11 مليون ريال من قبل المياه الوطنية

أنهت شركة المياه الوطنية مشروع شبكات المياه في محافظة الرين بتكلفة تجاوزت 11 مليون ريال. المشروع يشمل شبكات مياه بأطوال تجاوزت 78 كم وخزان بسعة 2000 م3 لخدمة سكان العديد من الأحياء. تأتي هذه الجهود ضمن تحسين الكفاءة التشغيلية، وتحقيق الأمن المائي، وتعزيز توزيع المياه بجودة عالية. دعت الشركة سكان المحافظة للتواصل للحصول على الخدمة عبر تطبيقها الإلكتروني أو فرعها الإلكتروني.

تنفيذ شبكات المياه بالرين بقيمة 11 مليون ريال من قبل المياه الوطنية

صحيفة وين الإلكترونيةالرياض

أوضحت شركة المياه الوطنية أنها انتهت من تنفيذ مشروع شبكات المياه بمحافظة الرين الواقعة غرب منطقة الرياض، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتنفيذ خططها الاستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كلٍ من قطاعي المياه والخدمات البيئية، وبُكلفة إجمالية تجاوزت (11) مليون ريال.
وبيّنت أن المشروع تضمّن تنفيذ شبكات مياه بأقطار مختلفة بأطوال إجمالية تجاوزت (78) كيلو مترًا طوليًا، بالإضافة إلى تنفيذ خزان بسعة (2,000) متر مكعب، وذلك لخدمة المستفيدين في عددٍ من أحياء المحافظة شملت أحياء: الملك فيصل، ونجد، والصفا، والقادسية، واليمامة، والرين القديم، واليرموك، وفيضة آل محمد، وبينة، والزبارة، والهفوف، والرجع، والريعانية، والحنو.

وذكرت الشركة أن المشروع يأتي ضمن جهودها الهادفة إلى رفع الكفاءة التشغيلية، وتعزيز منظومة توزيع المياه، وتحقيق الأمن المائي، وتقديم خدمات مياه مستدامة في جميع مدن المملكة ومحافظاتها، وذلك وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدَةً في الوقت ذاته على مراعاتها أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها بما يحقق الأهداف المرجوّةِ منها.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في (14) حيًا بمحافظة الرين إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى