محليات

بث مباشر لـ “قرناس” من “معرض الصقور”

يعرض برنامج “قرناس” حلقات جديدة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون، خلال معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024. يتضمن البرنامج مقابلات مع صقارين وهواة الرماية والصيد، وتقارير حول موروث الصيد بالصقور وأسلحة الصيد. ينقل البرنامج أيضًا فعاليات مزاد النادي المحلي وسباق الملواح. المعرض يهدف إلى تعريف جيل الشباب بتراث المملكة العربية السعودية ونقلها للأجيال القادمة، بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة.

“قرناس” يعرض بث حي لحلقات من “معرض الصقور”

يبثّ برنامج “قرناس” المتخصص في نقل فعاليات الصقور، حلقات جديدة تزامنًا مع انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، بمقر نادي الصقور السعودي بمَلهم “شمال مدينة الرياض”، وذلك على الهواء مباشرة لمدة ساعة كاملة يوميًا، عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات التلفزيونية الناقلة، بين الساعتين السادسة والسابعة مساءً.

ويستضيف البرنامج نخبة من الصقارين، وهواة الرماية والصيد وملاك مزارع إنتاج الصقور، والمشاركين في أجنحة المعرض؛ بهدف نقل الخبرة المعرفية من قلب الحدث إلى العالم، كما تتخلل البرنامج تقارير صحفية حول موروث الصيد بالصقور، والهوايات المتنوعة التي يتضمنها المعرض، وآراء الزوار وقصصهم في عالم الرحلات والصيد وأسلحة الصيد، عبر مراسلي البرنامج بمقر المعرض، وينقل فعاليات مزاد النادي المخصص للطرح المحلي، وسباق الملواح الذي يقام في الفترة من 7 – 12 أكتوبر الجاري.

DST_2184400_6790959_88_3_2024100717571424

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يقام بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة، حيث يهدف النادي من إقامة المعرض إلى التعريف بتراث المملكة وهويتها الثقافية والحضارية ونقلها للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى