الرياضية

بغياب العويس .. الدعيع يكشف عبر الميدان عن الحارس المناسب في تشكيلة الأخضر ضد اليابان

تحدث محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في نادي الهلال، عن الحارس المناسب للمنتخب السعودي خلال مباراتي اليابان والبحرين، بسبب غياب محمد العويس بسبب الإصابة. أشار الدعيع إلى أن الحراس الأربعة لديهم مهارات متقاربة ومتميزة وأن أحدهم سيكون البديل المناسب للعويس. العويس يتعافى من إصابة في الظهر ويغيب عن فريقه الهلال، بينما يستعد للعودة للتدريبات. المنتخب السعودي يواجه صعوبات في تصفيات كأس العالم بعد الفوز الوحيد على الصين والتعادل مع إندونيسيا.

في غياب العويس .. الدعيع يكشف عن الحارس الأنسب في تشكيلة الأخضر أمام اليابان عبر الميدان


تحدث محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في نادي الهلال سابقا، عن الحارس الأنسب للأخضر، خلال مباراة اليابان والبحرين، في ظل غياب محمد العويس للإصابة، واستبعاده من القائمة بقرار من جانب المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر.

وقال الدعيع في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:” الأربعة حراس يمتلكون قدرات مميزة و متقاربين في المستوى الفني، والأجهز منهم سيكون الأنسب للدخول في التشكيلة الأساسية وتعويض غياب محمد العويس أمام كل من اليابان والبحرين”.

ويعاني من العويس من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الهلال خلال الفترة الأخيرة بصورة نهائية، ويتواجد الحارس في الوقت الحالي في أحد الدول الأوروبية من أجل التعافي من الإصابة، والعودة من جديد للتدريبات الجماعية للفريق.

وكان الأخضر، قد خاض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026، ونجح في الانتصار في مباراة وحيدة أمام الصين، وتعادل أمام إندونيسيا إيجابيا بهدف في شباك كل منتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى