الرياضية

الأمين العام للاتحاد الدولي يثني على تطور الطائرة السعودية بشكل ملحوظ

الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للكرة الطائرة يلتقي بالأمين العام للاتحاد الدولي للكرة الطائرة لمناقشة سبل تطوير اللعبة في المملكة العربية السعودية. بحثوا في تطوير اللاعبين والمدربين والحكام، وعملوا على إنشاء خطط واستراتيجيات للنهوض بلعبة الكرة الطائرة. الأمين العام أشاد بالتقدم الملحوظ في الكرة الطائرة السعودية، حيث تقدم المنتخب إلى المرتبة 58 في تصنيف الاتحاد الدولي مقارنة بالمرتبة 130 سابقًا. تأكيد على التطور اللافت الذي يحققه الاتحاد السعودي بقيادة الدكتور خالد الزغيبي.

الأمين العام للاتحاد الدولي يمدح التطور الكبير للطائرة السعودية

التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي بالامين العام للاتحاد الدولي للكرة الطائرة السيد فابيو أزيفيدو المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة خلال الفترة المقبلة الذي يقوم هذه الايام لزيارة للمملكة العربية السعودية لحضور فعاليات دورة الألعاب السعودية.

و أقيم اللقاء في مقر الاتحاد بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي ، وتم بحث عدد من النقاط التي من أهمها بحث سبل التعاون مع الاتحاد السعودي لكرة الطائرة وتطوير اللعبة في المملكة العربية السعودية .

و كان الحديث يدور حول تطوير اللاعبين والمدربين والحكام و عمل خطط واستراتيجيات ومشاريع قادمة باذن الله ستنهض بلعبة الكرة الطائرة للصالات والشواطئ للرجال والسيدات.

وقد اثنى السيد فاييو بما شاهده خلال الفترة السابقة من تطور ملحوظ في كرة الطائرة السعودية في جميع عناصرها لاسيما و أن ترتيب المنتخب السعودي عالمياً سابقا 130 و أصبح في الوقت الحالي الـ 58 في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة، وهذا يؤكد التطور الملحوظ الذي يقوم به اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى