محليات

رئيس الطائف يشارك في توقيع اتفاقيات للبيئة والصحة المجتمعية.

تم توقيع اتفاقيات بين أمانة الطائف والعديد من الجهات لتطوير وتنفيذ مشاريع تحسين البيئة الطائفية والصحة العامة، بحضور محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار. أمين الطائف وقع على الاتفاقيات التي تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة لتحقيق رؤية المملكة 2030. تم توقيع اتفاقية آخرى لتطوير ممشى شارع الخمسين بالتعاون مع مؤسسة منطقة الإبداع الإدارية. كما تم توقيع عقد شراكة تعاون مجتمعي بين الأمانة وجمعية الطائف الصحية لمرضى السرطان، بهدف تعزيز الوعي الصحي والمشاركة المجتمعية. تأتي هذه الخطوات ضمن جهود تعزيز المشاركة المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة.

توقيع اتفاقيات بيئية وصحية مجتمعية بحضور محافظ الطائف

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز محافظ الطائف اليوم توقيع اتفاقيات بين أمانة الطائف وعدد من الجهات في تطوير وتنفيذ جماليات لبيئة الطائف والصحة العامة والمسؤولية الاجتماعية.

ووقع أمين الطائف المهندس عبد الله بن خميس الزايدي الاتفاقيات التي تهدف مجالاتها إلى التعاون والشراكة التكاملية في إطار البناء المشترك مع مختلف الجهات تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وتحقيق متطلبات تطويرية تدعم مبادرات جودة الحياة، ويعد ذلك امتدادًا للشراكات والاتفاقيات التي وقعتها الأمانة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية خلال الفترة الماضية بما يعزز التعاون المشترك بين مختلف القطاعات من شركاه الأمانة لتعزيز برامج التنمية والتطوير الجارية.

وشملت توقيع اتفاقية بين الأمانة ومؤسسة منطقة الإبداع الإدارية لتطوير وطلاء ممشى شارع الخمسين، ضمن جهود الاهتمام بالمواقع المفتوحة ورعاية كل ما من شأنه تحسين المشهد البصري والعمل على جلب المبدعين لتقديم نماذج فنية لرسمها على الممشى، وكذلك توقيع عقد شراكة تعاون مجتمعية بين الأمانة وجمعية الطائف الصحية لمرضى السرطان للمساهمة بفاعلية في تعزيز ونشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع.

ويأتي ذلك سعيًا من الأمانة لتحقيق إستراتيجية وزارة البلديات والإسكان في تعزيز المشاركة المجتمعية، وتمكين القطاع الخاص وغير الربحي للإسهام في تحقيق أهداف تطويرية للمرافق العامة والمشاركة بالمسؤولية المجتمعية من خلال تركيز الجهود على تعظيم الاستفادة القطاع غير الربحي بما يحقق التنمية المستدامة في المسؤولية المجتمعية، وتأصيل العمل المجتمعي الهادف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى