الرياضية

نصف نهائي كأس العرب: القادسية والسر والنصر والعلا في قدم الصالات

ستكون هناك مواجهات نصف نهائي الملاكمة غدًا في البوليفارد 1 ، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024. ستشهد الفئات المختلفة، بما في ذلك وزن السيدات 60 كجم ووزن الرجال 60 كجم و71 كجم و86 كجم ، تحديات قوية بين المتنافسين. بالإضافة إلى ذلك ، تأهل فريقا القادسية والسر لدور نصف النهائي في كرة القدم للصالات، بينما توج عدنان وهوساوي بالميداليات الذهبية في رفع الأثقال البارالمبية. تشهد أيضًا منافسات البادل مشاركة 96 لاعبًا ولاعبة ، ستستمر حتى السبت.

نصف نهائي قدم الصالات: القادسية والسر والنصر والعلا


تتجه الأنظار غدًا، الاربعاء، إلى البوليفارد 1، حيث تنطلق مواجهات نصف نهائي منافسات الملاكمة لفئات الوزن المختلفة، ضمن دورة الألعاب السعودية (الثالثة) 2024.

12 مواجهة في نصف نهائي الملاكمة

ففي فئة السيدات (وزن 60 كجم)، تلتقي هديل عاشور (الوحدة) منافستها رغد النعيمي (الاتحاد) فيما تجمع المواجهة الثانية نورة المطيري (الشباب) وجوي أوموروديون (الهلال).

ويتقابل في فئة الرجال (وزن 60 كجم)، موسى الهوساوي (الوحدة) وثامر المطرفي (النصر) فيما يلتقي عبدالكريم الزريدي (الدرعية) وعلي بوخلاف (النصر).

أما في فئة الرجال (وزن 71 كجم)، يتواجه عبدالله دركزنلي (نادي مايك تايسن) وماجد عيسى (نادي مايك تايسن) ، فيما يتقابل حسن كعبي (ضمك) وسلطان فلمبان (الوحدة).

وفي وزن 86 كجم، يخوض سيفان مرزاق (النصر) مواجهة مع سلطان المساعد (الاتحاد)، كما يتنافس عبدالله الغامدي (الدرعية) ومحمد الصبحي (الوحدة).

وعلى مستوى فئة الشباب، يلتقي نواف الجهني (الأهلي) وباسل المالكي (الشباب) في وزن 51 كجم، ويواجه عبدالرحمن حداد (الاتحاد) مهند مجرشي (الشباب) في الوزن ذاته.

وفي وزن 57 كجم، يلتقي عادل المطيري (الشباب) مع عبدالعزيز الزهراني (الأهلي)، فيما يواجه يزن أحمد الغامدي (الأهلي) محمد عسيري (الرائد).

القادسية والسر والنصر والعلا في نصف نهائي قدم الصالات

وتأهل فريقا القادسية والسر للدور نصف النهائي كرة القدم للصالات (رجال)، الذي سيقام عند الـ6.00 من مساء الخميس القادم في صالة نادي الرياض، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024، بنسختها الثالثة

وكان القادسية قد تجاوز العرض ، بنتيجة 10/4، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، فيما تخطى فريق السر نظيره منيف بنتيجة 5/1ضمن المجموعة الثالثة.

كما تأهل للدور ذاته فريقا النصر والعلا، واللذان سيلتقيان عند الـ8.00 من مساء الخميس القادم، بعد أن فاز النصر على الرياض بنتيجة 7-5 ، ضمن المجموعة الرابعة، في حين كسب فريق العلا نظيره الاتفاق، بنتيجة 7-3 ، ضمن المجموعة الثانية.

عدنان وهوساوي أبطال ذهب رفع الأثقال البارالمبية

وتوج محمد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، الفائزين في منافسات رفع الأثقال البارالمبية للرجال، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في البوليفارد 1، ضمن دورة الألعاب السعودية (الثالثة) 2024، بحضور ماتيو كيرتن الرئيس التنفيذي في الاتحاد البريطاني لرفع الأثقال والدكتور أحمد العمري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال.

وشهدت منافسات وزن 65 كجم، حصول عدنان نور سعيد (نادي ذوي الإعاقة بجدة) على الميدالية الذهبية، ونال ميسر العليمي (نادي ذوي الإعاقة بجدة) الفضية، فيما ذهبت البرونزية لطلال البلوي (نادي ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة)،

وانتزع أصيل هوساوي (نادي ذوي الإعاقة بجدة) ذهبية وزن 97 كجم، وأحرز سعيد هوساوي (نادي ذوي الإعاقة بمكة المكرمة) فيما ظفر طارق بالغيث (نادي ذوي الإعاقة بجدة) بالبرونزية.

96 لاعباً ولاعبة في البادل

انطلقت اليوم الثلاثاء، منافسات البادل، التي أقيمت في البوليفارد (بادل رش) ضمن دور المجموعات في دورة الألعاب السعودية (الثالثة) 2024، بمشاركة 96 لاعباً ولاعبة (48 رجال و48 سيدات) وتستمر المنافسات حتى يوم نهائي الرجال والسيدات الذي سيقام السبت المقبل، حيث شهدت المنافسات حضور جماهيري كبير، تفاعلوا مع اللاعبين واللاعبات في المواجهات التي أقيمت على 6 ملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى