الرياضية

:مدرب اليابان: نواجه تحديًا أمام الأخضر.. ونسعى للانتصار

تحدث هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان، عن المواجهة المرتقبة مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026. أكد على أهمية الاستعداد القوي للفوز والابتعاد في صدارة المجموعة. أشار إلى صعوبة مواجهة الأخضر على أرضهم بسبب الظروف الجوية، لكنه أكد على أهمية الظهور بأداء جيد. وتحدث عن هزائم اليابان السابقة أمام السعودية وأكد أنهم يسعون للثأر. وأشاد بأداء المنتخب السعودي في مباراتهم السابقة مع الصين والتعادل مع إندونيسيا.

مدرب اليابان: التحدي ينتظرنا أمام الأخضر والفوز ضروري


تحدث هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان، على مواجهة الأخضر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي مساء يوم الخميس المقبل.

وقال هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني في تصريحات عبر صحيفة آساهي:” المواجهتين القادمتين أمام أقوي منتخبين في أسيا، وسنستعد بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار، ومواصلة التربع على صدارة المجموعة”.

وتحدثت الصحيفة، على الهزائم التي تلقاها المنتخب الياباني، أمام الأخضر في جدة، بعدما سقط من قبل في 3 مباريات على يد المنتخب السعودي”.

وتابع مورياسو تصريحات عبر موقع يابان نيوز:” مواجهة المنتخب السعودي قوية للغاية، واللعب على أرضه أمر صعب، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولكننا في النهاية سنحاول الظهور في المباراة بمستوي جيد للغاية”.

وكان المنتخب السعودي، قد نجح في الانتصار في المباراة الثانية أمام الصين، في تصفيات كأس العالم 2026، وتعادل المنتخب في المباراة الأولي أمام إندونيسيا بنتيجة هدف في شباك كل منتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى