الرياضية

مدرب المنتخب الياباني يشير إلى تحديات مباراة المنتخب السعودي

أكد مدرب المنتخب الياباني صعوبة مواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026. وأشار إلى أهمية الجمهور السعودي والأجواء الصعبة في الملعب. وأكد التحضير الجيد للمواجهة ووجود خطط تكتيكية وتعليمات خاصة. وتحدث اللاعب إيندو عن تحسين مستوى المنتخب بعد قدوم المدرب مورياسو وتحقيق الأهداف. وأكد على وضوح الخطة التي وضعها المدرب ووجود خطط إضافية لتصحيح الأخطاء في المباراة.

مدرب المنتخب الياباني يشير إلى تحديات مباراة المنتخب السعودي

أكد مدرب المنتخب الياباني هاجيمي مورياسو، صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث قال المدير الفني للمنتخب الياباني: ” ستكون مواجهة الغد صعبة وقوية خارج أرضنا حيث أن المنتخب السعودي قوي ونطمح للفوز والعودة بنقاط المباراة “, مشيرًا إلى أن الجمهور السعودي مميز ورائع وسيكون مؤثر، كما أن الأجواء داخل الملعب ستكون حارة وصعبة للغاية.
وأضاف مورياسو، أن فريقه جهز خططًا تكتيكية، إضافة إلى وجود تعليمات خاصة ستكون قبل المباراة للخروج بنتيجة مميزة، مبينًا أن المنتخب السعودي لديه لاعبون مميزون وهناك تطوّر ملحوظ.
من جانبه أوضح اللاعب الياباني واتارو إيندو، أن بعد خسارتهم لكأس آسيا لم يكن لديهم أي تغيير في المنتخب ولكن بعد قدوم المدرب مورياسو عملوا على تحسين مستواهم وتحقيق أهداف كبيرة والخسارة ليست في خارطتهم، مشيرًا إلى أن الخطة التي وضعها المدرب واضحة وبين الشوطين في حال وجود أي خلل سيكون لديهم خطط إضافية لتصحيح الأخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى