محليات

مركز “إرادة” بتبوك يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

أُقيمت اليوم فعالية في مجمع إرادة والصحة النفسية بتبوك للاحتفاء باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار “نحو بيئة عمل معززة للصحة النفسية”، بحضور الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي ومنسوبي ومنسوبات التجمع. الهدف من الفعالية هو تعزيز الوعي حول الصحة النفسية في بيئة العمل، وشملت عروضًا توعوية واستشارية وتثقيفية بمشاركة جهات حكومية وقطاع خاص في المنطقة، بالإضافة إلى الأقسام الداخلية للمجمع.

مركز “إرادة” بتبوك يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

صحيفة وين الإلكترونيةتبوك

أقام مجمع إرادة والصحة النفسية التابع للتجمع الصحي بتبوك اليوم، فعالية للاحتفاء باليوم العالمي للصحة النفسية -الذي يصادف العاشر من شهر أكتوبر في كل عام- تحت شعار “نحو بيئة عمل معززة للصحة النفسية”،
وذلك على مسرح المجمع، بحضور الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي بالإنابة الدكتور ماجد القحطاني ، ومنسوبي ومنسوبات التجمع والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها مجمع إرادة بالمنطقة.

وتأتي هذه الفعالية بهدف الإسهام في تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع، والتركيز على الأهمية الشديدة للصحة النفسية في بيئة العمل.

وتضمنت الفعالية معرض مصاحب يحتوي على أركان توعوية واستشارية وتثقيفية، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمنطقة، بالإضافة إلى الأقسام الداخلية للمجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى