عاجل

استقبال الأمير سلمان بن سلطان لإمامي المسجد النبوي الشريف المعينين حديثاً في السعودية

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان إمامي المسجد النبوي الشريف الجديدين وهنأهما بتعيينهما. أثنى الأمير على دور الأئمة في نشر القيم والتسامح ودعم رسالة الحرمين. وقدم الأئمة شكرهم للأمير على توجيهاته. تم تنفيذ إضافة للصفحة لتحميل الإعلانات وإضافة تشغيل مربع فيسبوك. أيضًا تم تنفيذ تحميل معرض الصور بعد فترة من التأخير.

استقبال الأمير سلمان بن سلطان لإمامي المسجد النبوي الشريف الجدد – أخبار السعودية

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز في مكتبه بالإمارة إمامي المسجد النبوي الشريف المعينين حديثًا الدكتور محمد بهرجي، والدكتور عبدالله القرافي، وهنأهما بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على تعيينهما إمامين بالمسجد النبوي، مؤكداً على الاهتمام الكبير والمتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، بالحرمين الشريفين والعناية بهما.

وأشاد الأمير سلمان بن سلطان بدور أئمة المسجد النبوي الشريف في نشر قيم الوسطية والتسامح والاعتدال وتعزيز الرسالة السامية للحرمين الشريفين، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والسداد.

وفي نهاية اللقاء، قدّم الدكتور محمد بهرجي والدكتور عبدالله القرافي خالص شكرهما وتقديرهما لأمير منطقة المدينة المنورة على توجيهاته الكريمة التي تصب في خدمة المسجد النبوي الشريف والعناية بقاصديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى