محليات

استعادة 1.5 مليون متر مربع أراضي حكومية جدة – كلمات مفتاحية من أعلى البحث

استردت أمانة محافظة جدة أكثر من 1.5 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية في 7 مواقع بأبحر الشمالية، في إطار جهودها للحفاظ على الممتلكات العامة. وأكدت الأمانة التزامها بتطبيق القوانين بحزم وتحقيق الاستفادة القصوى من الأراضي الحكومية لدعم مشاريع التنمية الشاملة. وفي خطوة أخرى، بدأت الأمانة في إزالة التعديات لنشاط الخردة غير المنظمة على مساحة تقدر بنحو 3.5 مليون متر مربع في منطقة المستودعات جنوب جدة، للقضاء على التلوث والحرائق والمخالفات التي تؤدي إلى التشوه البصري.

استعادة 1.5 مليون متر مربع أراضي حكومية جدة – كلمات مفتاحية من أعلى البحث

استعادت أمانة محافظة جدة بمشاركة الجهات المعنية أكثر من 1.5 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية بعدد 7 مواقع على الواجهة البحرية في أبحر الشمالية، وذلك ضمن جهودها المستمرة لحماية الممتلكات العامة.
وجددت الأمانة، تأكيدها على تطبيق الأنظمة بحزم، وتحقيق الاستفادة المثلى من الأراضي الحكومية بما يخدم مشاريع التنمية الشاملة، خاصة في المناطق الساحلية الحيوية، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المستدامة والمحافظة على الممتلكات العامة.
من جانب آخر شرعت أمانة محافظة جدة أمس، في إزالة التعديات لنشاط الخردة العشوائي على أرض الأمانة المقدرة مساحتها الإجمالية بنحو 3.5 ملايين مربع في منطقة المستودعات جنوب جدة، في خطوة تهدف إلى القضاء على مصادر التلوث والحرائق، والمخالفات المسببة للتشوه البصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى