محليات

الجاسر يتفقد مشروع الجسر البحري في صفوى ورأس تنورة

قام وزير النقل والخدمات اللوجستية بزيارة مشروع طريق (صفوى/رحيمة) الذي يتضمن الجسر البحري (صفوى / رأس تنورة) بطول 15 كم. وقد أكد على أهمية هذا المشروع كونه الأول من نوعه في المملكة، وسيكتمل في العام 2025، مساهماً في تقليل المسافات وتحسين التواصل بين المناطق الشرقية، ودعماً لحركة النقل والسياحة في المنطقة. كما يهدف المشروع إلى تعزيز الاقتصاد والتنمية وتسهيل حركة السفر والسياحة وفقاً للإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

الجاسر يتفقد مشروع الجسر البحري في صفوى ورأس تنورة

وقف معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم، على مشروع طريق (صفوى/رحيمة) بطول 15 كم، الذي يتضمن الجسر البحري (صفوى / رأس تنورة) الذي يعد الأول من نوعه داخل المملكة, حيث تفقد معاليه برفقة معالي رئيس الهيئة العامة للطرق المكلف المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، سير العمل في المشروع ومعدلات الإنجاز.

9

وأوضح معالي الجاسر أن مشروع طريق (صفوى/رحيمة) بطول 15 كم، الذي يتضمن الجسر البحري (صفوى / رأس تنورة) يُعد الأول من نوعه داخل المملكة، وسيسهم هذا المشروع عند اكتماله خلال الربع الثاني من العام 2025، وفق معايير السلامة والجودة ومراعاة البيئة البحرية؛ في اختصار المسافات وتعزيز الترابط بين مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتعزيز محافظة رأس تنورة بطريق ومدخل حيوي مواز، لدعم حركة التنقل وسلاسل الإمداد والأعمال اللوجستية وتعزيز الحراك الاقتصادي والتنموي، وتسهيل حركة الزوار والسياح في المنطقة, وفق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى