عاجل

تحقيق الشرطة السويدية في حادث إطلاق نار قرب شركة إسرائيلية في غوتنبرغ – أخبار السعودية

أعلنت الشرطة السويدية عن وقوع إطلاق نار قرب “هدف إسرائيلي” في غوتنبرغ، دون وقوع إصابات. تم القبض على مشتبه به وتم فتح تحقيق حول الحادثة. يأتي ذلك بعد أسبوع من إطلاق نار على سفارة إسرائيل في ستوكهولم. وتم القبض على ثلاثة سويديين بعد انفجار قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاجن. تم تقديم الإعلانات لصفحات الويب ذات الصلة عن طريق إدراج سيناريوها بالصفحات التي يتم عرضها بها.

تحقيق الشرطة السويدية في حادث إطلاق النار بالقرب من شركة إسرائيلية في غوتنبرغ – آخر الأخبار حول السعودية

أعلنت الشرطة السويدية اليوم (الخميس) وقوع إطلاق نار قرب ما وصفته بـ«هدف إسرائيلي» في مدينة غوتنبرغ، مؤكدة أنها تحقق بحادثة إطلاق نار وقع قرب ما وصفته بهدف إسرائيلي في مدينة غوتنبرغ.

وقالت الشرطة إنه جرى القبض على مشتبه به في مكان الحادثة، وفتح تحقيق أولي بشأن الشروع في القتل وجريمة استخدام أسلحة خطيرة، مبينة أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وذكرت وسائل إعلام سويدية أن إطلاق النار وقع قرب وحدة تابعة لشركة إلبيط الإسرائيلية للأنظمة الدفاعية، جاء ذلك بعد أسبوع من تعرض سفارة إسرائيل في ستوكهولم لإطلاق نار وأعلنت حينها الشرطة أنه لم يوقع إصابات وفُتحت تحقيقا في الحادثة.

يذكر أن الشرطة الدنماركية أعلنت الأسبوع الماضي اعتقال ثلاثة مواطنين سويديين بعد وقوع انفجار قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى