الرياضية

ياسر القحطاني يُقدم طلبًا لـ مانشيني بسبب التأخر أمام اليابان

طلب ياسر القحطاني من مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني تغيير النظام الدفاعي خلال مباراة المنتخب السعودي واليابان، بعد تأخر الأخضر بهدف في الشوط الأول. وأعرب عن رغبته في رؤية طريقة لعب بثلاثة مدافعين بدلاً من النظام الحالي. وأشاد بأداء المنتخب السعودي بعد الهدف الذي استقبلوه في بداية المباراة، مؤكدًا أنهم تمكنوا من السيطرة وخلق الفرص بنظام اللعب 4-5-1. في الوقت الحالي، يتقدم منتخب اليابان بنتيجة 1-0 في المباراة التي تجمع الفريقين في تصفيات كأس العالم 2026.

ياسر القحطاني يطلب من مانشيني بعد التأخر أمام اليابان


وجه ياسر القحطاني، مهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، طلب للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، وذلك عقب التأخر في الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء المقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وقال ياسر القحطاني في تصريحات تلفزيونية:”مانشيني اتمنى ما نشوف طريقة الثلاث مدافعين”.

وتابع: “صحيح استقبلنا هدف في بداية المباراة من منتخب اليابان، ولكن بعد ذلك قدرت تسيطر وتخلق فرص على منتخب اليابان بعد اللقب بطريقة 4-5-1 قدرت تفرض اسلوبك منتصف الشوط وخلف فرص ولكن لم يتم استغلالها”.

وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم اليابان، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى