الرياضية

تصريح مثير لـ مانشيني بعد هزيمة الأخضر أمام اليابان

بعد هزيمته أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026، قام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني برد فعل إيجابي. التقى بمدرب الفريق المنافس لتهنئته، ثم أشاد بأداء لاعبيه. الأخضر يحتل المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة. الهزيمة من اليابان كانت الأولى في التصفيات بعد الانتصار على الصين والتعادل مع إندونيسيا. المباراة انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح اليابان.

ردة فعل قوية من مانشيني بعد هزيمة السعودية أمام اليابان


قام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، برد فعل مثير وذلك عقب هزيمة الأخضر أمام اليابان، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

وفور انتهاء المباراة، قام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالذهاب إلى مدرب اليابان، من أجل تهنئته وتحيته بعد الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم انتظر قبل أن يدخل غرفة الملابس، من أجل تحية اللاعبين، على المستوي الذي قدموه خلال مجريات لقاء اليابان، والذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهي بفوز الساموراي بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة، الهزيمة الأولي للأخضر في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك في الثلاث جولات الأولي من التصفيات، حيث فاز في مباراة وحيدة، أمام الصين، وتعادل في مباراة أمام إندونيسيا، وتلقى المنتخب هزيمة وحيدة أمام اليابان.

ويتواجد الأخضر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، برصيد (4) نقاط، جمعها من انتصار وحيد، وتعادل وتلقى المنتخب هزيمة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى