محليات

أمانة القصيم تجول على 22 ألف مبنى للتحقق من الامتثال

أجرت أمانة منطقة القصيم والبلديات التابعة لها 22,414 جولة رقابية على المباني خلال الربع الثالث لعام 2024 لضمان التزامها بالتراخيص ومواصفات البناء، ولمراقبة ورفع جودة المشروعات. تم رصد 4,526 مخالفة إنشائية. تأتي هذه الجهود ضمن مساعي الأمانة والبلديات لتحسين المظهر الحضري وجودة الحياة. وصدرت 3,813 شهادة امتثال خلال نفس الفترة. تشدد الأمانة على استمرار الجولات الرقابية لتحسين الامتثال وجودة المشاريع وحماية البيئة العمرانية، داعية الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفات.

تنفيذ أمانة القصيم 22 ألف جولة رقابية على المباني لرفع مستوى الامتثال

نفذت أمانة منطقة القصيم والبلديات التابعة لها 22,414 جولة رقابية على المباني خلال الربع الثالث لعام 2024م، للتأكد من مطابقتها للتراخيص الصادرة من البلدية، والالتزام بمواصفات البناء، ورفع جودة المشروعات، ورصد المخالفات الإنشائية، التي تمثلت في 4,526 مخالفة.

وتأتي هذه الجولات ضمن جهود الأمانة وبلديات المنطقة المستمرة لإزالة عناصر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بجودة الحياة.

وفي ذات السياق أصدرت الأمانة والبلديات التابعة لها 3,813 شهادة امتثال خلال الفترة نفسها، كما تؤكد الأمانة على استمرار جولاتها الرقابية لرفع نسبة الامتثال وتحسين جودة المشاريع والمحافظة على البيئة العمرانية، داعيةً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفات من خلال تطبيق بلدي أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى