الرياضية

توافق جيرارد على تحديثات في التشكيلة قبل عودة روشن

استقر المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدير فني لنادي الاتفاق، على عدد من التعديلات خلال مباراة العروبة في دوري روشن. يسعى جيرارد لتحقيق أفضل شكل للفريق، وقد عمل على تجهيز اللاعبين بشكل فني وبدني خلال فترة التوقف الدولي. سيقوم بتغيير تشكيلة الاتفاق في الهجوم والدفاع خلال المباراة. الاتفاق فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، لكنه خسر في مبارتين. يعمل جيرارد على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الجولات السابقة من الدوري.

الاتفاق.. جيرارد يواجه تحديات التشكيل قبل عودة روشن


استقر المدرب الإنجليزي، ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، على عدد من التعديلات، خلال مباراة العروبة، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام عقب فترة التوقف الدولي على ملعب الاتفاق.

ويرغب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، للوصول إلى أفضل شكل خلال الفترة الحالية، فيما يخص تشكيل الفريق قبل العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، وخوض مباراة العروبة في الجولة القادمة من المسابقة.

وحرص المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، على استغلال فترة التوقف خلال الفترة الماضية، في تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، استعدادا لعودة مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الست جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وسيعمل المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، على إجراء عدد من التعديلات على تشكيل الاتفاق الأساسي خلال مباراة العروبة، على مستوي الخط الهجومي والدفاعي بداية من الجولة السابعة من المسابقة.

وخاض نادي الاتفاق (6) مباريات، حقق الفريق الانتصار في (3) مباريات، وتعادل الفريق في مباراة وحيد، وتلقى الفريق هزيمتين خلال الفترة الأخيرة.

أرقام الاتفاق في دوري روشن:

خاض: 6 مباريات

فاز: 3

هزيمة: 2

تعادل: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى