محليات

زيارة وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف لمعرض التوعية “وطن بلا مخالف” في سكاكا بتوجيه أمير منطقة الجوف

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، زار المعرض التوعوي “وطن بلا مخالف” لتعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة. وكيل إمارة الجوف للشؤون الأمنية، محمد بن عبدالرحمن الصبيحي، أشاد بالجهود المبذولة وأكد على أهمية الإبلاغ عن مخالفي النظام. يأتي المعرض في إطار حملة وزارة الداخلية “وطن بلا مخالف” للتعريف بنظام أمن الحدود وعقوبة من يسهل دخول المخالفين للمملكة أو يوفر لهم المأوى.

زيارة وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف لمعرض التوعية “وطن بلا مخالف” في سكاكا بتوجيه أمير منطقة الجوف

صحيفة وين الإلكترونيةالجوف

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، زار وكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون الأمنية المكلف محمد بن عبدالرحمن الصبيحي اليوم، المعرض التوعوي الذي يقيمه حرس الحدود في منطقة الجوف بعنوان “وطن بلا مخالف” في مجمع (سيتسز مول) بمدينة سكاكا، لتعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.

وتجول الصبيحي في المعرض، وأشاد بالجهود المبذولة.

يذكر أنّ المعرض يأتي في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية “وطن بلا مخالف” ممثلة في قطاعاتها الأمنية، للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى