محليات

أمين منطقة الرياض يجتمع مع حاكم مقاطعة كونغي دو وعمدة إنشيون في كوريا

الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز يلتقي رئيس ICLEI في كوريا لبحث التعاون في التنمية الحضرية المستدامة والخدمات البلدية. ويجتمع أيضًا مع عمدة إنشيون لتعزيز التعاون في مجال المدن الذكية. تأتي هذه اللقاءات ضمن جهود تعزيز العلاقات بين الرياض والمدن الكورية ومشاركة التجارب في مجالات متعددة، بما في ذلك المدن الذكية.

أمين منطقة الرياض يجتمع مع حاكم مقاطعة كونغي دو وعمدة إنشيون في كوريا

التقى صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، حاكم مقاطعة كونغي دو رئيس الشبكة العالمية للحكومات المحلية من أجل الاستدامة (ICLEI) في جمهورية كوريا الدكتور دونج يون كيم وذلك في مقر المقاطعة.

9

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات التنمية الحضرية المستدامة، والاطلاع على التجارب في مجال الخدمات البلدية، والبنية التحتية، والتكنولوجيا البيئية، بالإضافة إلى إمكانية تبادل الخبرات، وتنفيذ مشاريع مشتركة بين المعهد العربي لإنماء المدن (AUDI) والحكومة المحلية من أجل الاستدامة (ICLEI).
كما التقى سمو أمين منطقة الرياض، عمدة مدينة إنشيون الكورية يو جونغ-بوك، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات والإطلاع على التجارب في مجال المدن الذكية.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار سلسلة من الاجتماعات والزيارات التي يقوم بها سموه لتعزيز العلاقات بين الرياض والمدن الكورية، والإطلاع على التجارب المتنوعة في عدة مجالات ومنها المدن الذكية.

9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى