محليات

بدء التحقيق في حادث حريق ناقلة نفط ألمانية بعد عملية إنقاذ كبيرة الإثنين

أُرجأت التحقيقات في سبب اندلاع حريق على متن ناقلة نفط ألمانية إلى يوم الإثنين بسبب خطر تراكم الغازات بعد إطفاء النيران. انقلبت الناقلة “أنيكا” وتم سحبها إلى ميناء روستوك بعد إنقاذ 16 شخصًا. بالرغم من عدم تضرر الحمولة بالحريق، يجب تبديد الغازات الخطيرة قبل بدء التحقيق. لم يتم العثور على جمر جديد للنار الليلة الماضية، والسفينة الآن مؤمنة في الميناء.

بدء التحقيق في حريق ناقلة نفط ألمانية بعد عملية إنقاذ في يوم الإثنين


أكدت السلطات الألمانية، إرجاء التحقيقات في سبب اندلاع حريق على متن ناقلة نفط ألمانية أدى إلى عملية إنقاذ كبيرة، إلى بعد غد الإثنين.

وقال المسؤول الحكومي في روستوك، كريس فون وريتش ريكوفسكي، إنه من المقرر أن تبدأ التحقيقات بعد غد الإثنين.

حريق ناقلة نفط

وجرى سحب السفينة “أنيكا” التي يبلغ طولها 73 مترا، والتي كانت تحمل 640 طنا من زيت الوقود الثقيل عندما اندلع حريق على متنها في وقت مبكر من يوم أمس الجمعة، طوال الليل إلى ميناء روستوك في شمال شرق ألمانيا، حيث تم إخماد الحريق. ولم تتضرر حمولة السفينة بالحريق.

لم يتمكن الخبراء صباح يوم السبت من بدء التحقيق في أسباب حريق اندلع على متن ناقلة النفط الألمانية في بحر البلطيق بسبب خطر تراكم الغازات بعد إطفاء النيران.

غازات خطيرة

وقال متحدث باسم شرطة المسطحات المائية في روستوك اليوم السبت إنه يجب أولا ترك السفينة بعض الوقت للسماح بتبديد أي غازات خطيرة.

وأكد أن التخلص من الغازات أولا أمر مهم حتى لا يتعرض المحققين للخطر خلال أداء مهمتهم.

وقال مسؤولون إنه لم يجر العثور على جمر جديدة للنار ليلة أمس. والسفينة راسية ومؤمنة الآن في ميناء روستوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى