الرياضية

روشن يتصدر الهدافين التاريخيين في دوري الأمم الأوروبية

واصل النجم كريستيانو رونالدو تسجيل الأرقام القياسية مع منتخب البرتغال، حيث سجل هدفا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية، ليصل إلى 10 أهداف. وتصدر رونالدو قائمة الهدافين المنتخبيين البارزين برصيد 132 هدفا على المستوى الدولي. بينما سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصربيا أمام سويسرا في نفس البطولة، ليصل إلى 15 هدفا متشاركا مع ايرلينغ هالاند من النرويج في قائمة الهدافين التاريخيين. وميتروفيتش حقق 14 هدفا ويتصدر القائمة من لاعبي الدوري الروسي.

ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري الأمم الأوروبية: ثنائي روبنشن في قائمة الهدافين


واصل النجم كريستيانو رونالدو لاعب النصر كتابة التاريخ بأرقامه القياسية مع منتخب البرتغال.

وسجل رونالدو هدفا لمنتخب البرتغال في شباك نظيره البولندي في المباراة التي تقام ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ورفع رصيده لـ 10اهظاف عبر تاريخ مشاركاته في البطولة.

وعزز رونالدو من صدارته لقائمة الاكثر تسجيلا على المستوى الدولي ب 132 هدفا.

في المقابل توهج الدولي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال مع منتخب بلاده صربيا أمام نظيره السويسري محرزًا الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 61 والذي انتهى بنتيجة 2/0.

ووصل ميتروفيتش إلى الهدف رقم 15 في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأمم الأوروبية ليتقاسم الصدارة مع نجم مانشستر سيتي ومنتخب النرويج إيرلينج هالاند.

وتضم قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري الأمم الأوروبية لاعب آخر من دوري روشن هو الصربي الكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال صاحب ال 14 هدفا .

الهدافين التاريخيين لدوري الأمم الأوروبية

15 هدف — هالاند النرويج

15 هدف — ميتروفيتش صربيا

10 أهداف —كريستيانو رونالدو البرتغال

10 أهداف — لوكاكو بلجيكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى