الرياضية

اعتزال “الأنيق” في الشهر القادم بحضور الأهلي المصري

سيتم اعتزال خالد مسعد، نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي، يوم 12 نوفمبر في مباراة مع الأهلي المصري بحضور أساطير الكرة السعودية. وأكد مسعد أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله يعني له الكثير وهو مثل أب بالنسبة له، ويطمح ليصبح مستشارًا في كرة القدم. خالد مسعد لعب مع الأهلي والاتحاد وشارك في 115 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، حيث سجل 27 هدفًا. سيشارك الأهلي المصري بكامل نجومه في هذه المباراة التي ستكون استعراضية وستقام في ملعب الجوهرة المشعة.

اعلان اعتزال اللاعب “الأنيق” مع النادي الأهلي المصري في الشهر القادم

قال خالد مسعد، نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي، والملقب بـ”الأنيق” إن مباراة اعتزاله ستكون يوم 12 نوفمبر المقبل، وأمام الأهلي المصري بكامل نجومه، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس السبت في جدة.

وكشف مسعد أن المباراة الاستعراضية سوف تشهد مشاركة عدد من أساطير الكرة السعودية، وفي مقدمتهم، ماجد عبد الله، محمد عبد الجواد، يوسف الثنيان، سامي الجابر، محمد نور، فهد الهريفي، محيسن الجمعان، صالح النعيمة، محمد الدعيع، فؤاد أنور، طلال الجبرين، حسين عبدالغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبدالله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، صالح الداود.

وقال مسعد في المؤتمر الصحفي، إن صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن عبدالله، يعني له الكثير، ويعد بمثابة أب بالنسبة له، مضيفًا أنه يعمل حاليًا لدى الاتحاد السعودي في المركز الإقليمي للفئات السنية، ويطمح مستقبلًا بأن يصبح مستشارًا في كرة القدم.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي المصري بكامل نجومه في المباراة التي تجمع بينه وبين الأهلي السعودي.

يشار إلى أن خالد مسعد صاحب الـ52 عاماً كان أحد نجوم النادي الأهلي لسنوات ولعب أيضاً لنادي الاتحاد في الفترة بين 2001 إلى 2004.

وشارك مع المنتخب السعودي في 115 مباراة دولية، وشارك في بطولة كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية كما خاض أيضاً منافسات كأس العالم 1998 التي أقيمت في فرنسا، وسجل مسعد خلال مسيرته الدولية 27 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى