الرياضية

الاتحاد وجدة يلعبون في مباراة ودية مغلقة اليوم

يلتقي فريق الاتحاد وجدة اليوم في مباراة ودية ضمن استعداداته لاستئناف الدوري السعودي. قرر الجهاز الفني إقامة المباراة بدون جمهور أو إعلام بغرض التركيز على الأفكار الفنية. لن يشارك كانتي وبيريرا في المباراة لضمان جاهزيتهما. كانتي جاهز للعودة بينما بيريرا لا زال في مرحلة التأهيل. شهدت التدريبات جدية وإصرار من اللاعبين لتقديم الأفضل والتنافس على لقب الدوري. يواجه الاتحاد القادسية الأسبوع المقبل ويحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة في الدوري.

مباراة ودية الاتحاد وجدة المغلقة اليوم

يلتقي فريقا الاتحاد وجدة، اليوم الأحد، في مباراة ودية، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لاستئناف دوري روشن االسعودي للمحترفين، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وقرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان إقامة المباراة بدون حضور جماهيري وأيضا بدون حضور إعلامي، رغبة منه في توفير جو مناسب لتطبيق بعض أفكاره الفنية .

ويتوقع عدم مشاركة كل من نجولو كانتي ودانيلو بيريرا في المباراة الودية اليوم، حرصًا على اكتمال جاهزيتهما، رغم أن كانتي أصبح جاهزًا للعودة للمباريات، بينما مازال بيريرا في مرحلة التأهيل للتعافي تمامًا.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الدوليين السعوديين والجزائري حسام عوار لانشغالهم بمباريات منتخباتهم.

واتسمت التدريبات بالجدية والإصرار من جانب اللاعبين بهدف تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

تجدر الإشارة إ‘لى أن الاتحاد سوف يلاقي القادسية السبت المقبل ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى