الرياضية

تألق “الموحدة” في مواجهة الأخضر والبحرين.. بدون تكلفة

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات الدرجة الموحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مجانًا لحضور مباراة الأخضر ونظيره البحريني تقديرًا لدور الجماهير. يستقبل المنتخب السعودي البحريني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026. الجماهير يمكنها الحصول على تذاكر مجانية عبر موقع “ويبوك”. قرار الاتحاد يعترف بأهمية دور الجماهير. الاسترداد المالي سيتم خلال يوم عمل. المنتخب الياباني في صدارة المجموعة بفارق 5 نقاط. تبقى 7 مباريات لكل منتخب. فرصة للمنتخب السعودي للتأهل والفوز يساهم في ذلك.

مشاهدة مباراة الأخضر والبحرين بث مباشر مجاناً

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات الدرجة الموحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مجانًا لحضور مباراة الأخضر ونظيره البحريني، وذلك تقديرًا للدور الكبير لجماهير الأخضر خلال مسيرته مع الانتصارات.

ويستقبل الأخضر شقيقه المنتخب البحريني، بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة المشعة) ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

ويمكن للجماهير الحصول على التذاكر المجانية عبر موقع «ويبوك» المخصص لبيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني.

وجاء قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم اعترافا بدور الجماهير في الدعم والمساندة للاعبي المنتخب الوطني.

يذكر أن موقع «ويبوك» سوف يعيد المبالغ المالية للجماهير التي قامت بشراء تذاكر المباراة خلال يوم عمل إلى محفظة العميل الرقمية في الموقع.

وفي حال وجود أي ملاحظات على استرجاع المبالغ يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للموقع.

وقبل مباراة البحرين يتبقى في هذه التصفيات 7 مباريات لكل منتخب من منتخبات المجموعة الثالثة، التي أحكم المنتخب الياباني قبضته على صدارتها بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

يحتل منتخب اليابان الصدارة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، برصيد9 نقاط، بينما يتساوى منتخبنا مع أستراليا والبحرين في الرصيد، ولكل منهم 4 نقاط، ثم يأتي المنتخب الإندونيسي، بثلاثة تعادلات بعدهم، برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب الصين هذه المجموعة برصيد صفر من النقاط.

وبرغم ضياع 5 نقاط على منتخبنا من أصل 9 نقاط، فإن الأمل في التأهل مازال قائمًا وبقوة، وسيكون الدور الجماهيري مهمًا في مباراة البحرين، حيث أن الفوز يصعد بالمنتخب الوطني إلى المركز الثاني، ومع الأخذ في الاعتبار مباراة المنتخب الاسترالي الذي يملك هو الآخر 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى