الرياضية

إستبعاد ياسين بونو من معسكر المغرب وعودته إلى الهلال – تقرير عاجل

تم استبعاد حارس مرمى نادي الهلال، ياسين بونو، من منتخب المغرب بسبب إصابته خلال مباراة أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وقرر المدرب وليد الركراكي استبعاد بونو رسمياً وإعادته إلى ناديه في انتظار نتائج الفحوصات الطبية. بونو يعد ركيزة أساسية في منتخب المغرب ومدربه يعتمد عليه بشكل كامل. تعرض بونو للإصابة في الدقيقة 32 من المباراة وتم استبداله باللاعب منير المحمدي.

استبعاد ياسين بونو من معسكر المنتخب المغربي وعودته إلى نادي الهلال – أخبار حديثة


استبعد المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، من معسكر أسود الأطلس، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة أفريقيا الوسطي، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ووفقا لما ذكره موقع Kora Maroc المغربي، فإن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر استبعاد ياسين بونو من قائمة أسود الأطلس للمباراة القادمة بشكل رسمي، وعودته إلى ناديه الهلال، في انتظار نتائج الفحوصات الطبية، من أجل إرسالها إلى فريقه خلال الساعات القادمة”.

وشهدت الدقيقة (32) من عمر اللقاء، تعرض ياسين بونو للإصابة خلال مباراة منتخب المغرب أمام أفريقيا الوسطي، وتسبب هذا الأمر في خروج الحارس من المباراة، وإشراك منير المحمدي بدلاً منه في اللقاء.

ويعد ياسين بونو، أحد الركائز الأساسية في تشكيل منتخب المغرب، حيث يعتمد عليه المدرب وليد الركراكي مع أسود الأطلس بشكل كامل، في ظل المستويات التي يقدمها مع الهلال خلال المواسم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى