محليات

وصول طائرات الجسر الجوي السعودي لمساعدة الشعب اللبناني

وصلت طائرة إغاثية سعودية إلى مطار بيروت الدولي في لبنان، تحمل مساعدات غذائية وإيوائية وطبية. هذه المساعدات تأتي بتوجيهات من الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لدعم الشعب اللبناني في ظل الأزمات. هذا الإرسال لبنان جزء من دعم المملكة في القطاعات الإنسانية والإغاثية، وتجسيداً للدور الإنساني الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في الأزمات والمحن.

وصول الطائرة العسكرية السعودية إلى لبنان لمساعدة الشعب اللبناني

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهوريَّة اللبنانيَّة الشقيقة، أمس، الطائرة الإغاثيَّة الأولى ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيِّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانيَّة.

وتحمل على متنها المساعدات الإغاثيَّة التي تشتمل على المواد الغذائيَّة و الإيوائيَّة والطبيَّة؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانيَّة المقدَّمة من المملكة للشعب اللبناني للتخفيف من معاناة المتضرِّرين في لبنان، وهي امتداد لدعم المملكة في شتَّى القطاعات الإنسانيَّة والإغاثيَّة، وتجسيدًا للدور الإنساني الكبير الذي تقوم به عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى