محليات

إعلان وزارة الإعلام عن جائزة التميُّز الإعلامي الخامسة 2024

أعلنت وزارة الإعلام عن النسخة الخامسة من جائزة التميّز الإعلامي 2024، تحتفي بالأعمال الإبداعية المميزة وتقدم في مختلف المناسبات والموضوعات بالشراكة مع برنامج تنمية القدرات البشرية. تُكرم الجائزة المؤسسات والشخصيات ذات البصمة الإعلامية والجهود النوعية في مجالات الإعلام. استقبال المشاركات متاح من 14 أكتوبر حتى 28 نوفمبر 2024 عبر المنصة الإلكترونية. تتضمن الجائزة 10 مسارات من بينها الصورة الفوتوغرافية، المقال الصحفي، الحوار الصحفي، الفيديو الإبداعي، وغيرها. التفاصيل والمشاركة على awards.media.gov.sa.

إعلان وزارة الإعلام عن جائزة التميُّز الإعلامي الخامسة 2024

أعلنت وزارة الإعلام اليوم عن النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي 2024، التي تحتفي بالأعمال الإعلامية الإبداعية المتميّزة، المقدمة في مختلف المناسبات الوطنية والموضوعات والمجالات، بالشراكة مع برنامج “تنمية القدرات البشرية” أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.
وتُكرِّم الجائزة المؤسسات والشخصيات ذات البصمة البارزة إعلاميًّا في مختلف المجالات، وذات الجهود النوعية المشهودة في مجالات الإعلام.
ويبدأ استقبال المشاركات من جميع المؤسسات والأفراد خلال الفترة من 14 أكتوبر حتى 28 نوفمبر 2024.
ودعت أمانة الجائزة جميع المبدعين إلى المشاركة في الجائزة عبر المنصة الإلكترونية: awards.media.gov.sa، ، حيث تستقبل مشاركات المؤسسات والأفراد.
وتضم النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي 10 مسارات هي؛ الصورة الفوتوغرافية، المقال الصحفي، الحوار الصحفي، الفيديو الإبداعي، المنتج التلفزيوني، الأغنية الوطنية، الإذاعة، البودكاست، التغطية الرقمية لموسم حج 1445، وأفضل حساب مؤثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى