الرياضية

ياسين بونو يُطمئن جماهير الهلال: لا داعي للقلق من إصابتي

أعلن ياسين بونو، حارس مرمى الهلال والمنتخب المغربي، عن إصابته خلال مباراة أفريقيا الوسطى، لكنه أكد أنه بحالة جيدة وليست هناك داعي للقلق. تم استبعاده من مباراة الهلال القادمة ضد الفيحاء للتجهيز لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا. يتم تحديد مدة غيابه بعد الفحوصات الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي. بونو يُعتبر ركيزة أساسية في تشكيلة الهلال والمنتخب المغربي ويعتبر جورجي جيسوس عليه كحارس أساسي وتم منحه راحة للتعافي.

ياسين بونو: إصابتي لا تستحق القلق – جماهير الهلال


علق ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة مع منتخب المغرب، في مباراة أفريقيا الوسطي، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الامم الافريقية.

ونشر ياسين بونو عبر حسابه على موقع أكس:” أنا في صحة جيّدة ، إصابتي لاتدعو للقلق”.

ويعد ياسين بونو أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الهلال، ومنتخب المغرب، حيث يعتمد عليه جورجي جيسوس مع الزعيم كحارس أساسي، بالإضافة إلى وليد الركراكي مع أسود الاطلس.

واستقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على منح ياسين بونو، راحة من مباراة الفريق القادمة أمام الفيحاء، وذلك من أجل تجهيزه، لمباراة العين، القادمة في دوري أبطال أسيا للنخبة.

ومن المقرر أن يخضع ياسين بونو لفحوصات طبية، للكشف عن مدة غيابه، وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الهلال بصورة طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى