الرياضية

مدرب البحرين: جماهير الأخضر تعتبر من الأفضل في العالم. ونحن نأمل الفوز في المباراة.

تعبير المدير الفني للمنتخب البحريني عن سعادته بمواجهة منتخب السعودية غداً وثناءه على تطور كرة القدم السعودية. أشاد بقوة المنتخب السعودي وخبرته ووجود مدرب كبير، معربًا عن ترقبه للمباراة وإعرابه عن احترامه للجماهير السعودية وتمني فوز فريقه. عبّر عن الذكريات الجميلة لديه في جدة ومع نادي الاتحاد، معربًا عن أمله في الفوز. انتهى بتقديره لجماهير السعودية ووصفها بأحد أكبر الجماهير في العالم.

مدرب البحرين يشيد بجماهير الأخضر كأفضل جماهير في العالم ويتطلع للفوز في المباراة.


علق دراغان تالايش المدير الفني لمنتخب البحرين، على مواجهة الأخضر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال دارغان تالايش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” سعيد للتواجد مجددا في جدة، و أبارك لكم تطور السعودية في كرة القدم وأتمنى لكم التوفيق في الفترة المقبلة”.

وتابع:” مباراة الغد صعبة منتخب السعودية، منتخب قوي ويمتلك خبرة كبيرة، و يمتلك واحد من اكبر المدربين في العالم، ولنرى ماذا يحدث غدا”.

وواصل:” غدا مباراة قوية وسننافس داخل الملعب لمدة 90 دقيقه، ولكن خارج الملعب نحن أخوة”.

واستكمل:” ‏نحترم جماهير السعودية كثيرا، ولدي الكثير من الذكريات الجميلة هنا في جدة ومع ⁧‫الاتحاد‬⁩، ونتمنى الفوز غدا أمام السعودية”.

واختتم:” ‏ اسمحو لي أن أقول بأن الجماهير السعودية أحد أفصل الجماهير في العالم” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى