الرياضية

مشكلة تهديد غياب ثنائي الأخضر عن مباراة البحرين – أخبار سريعة

كشفت مصادر رياضية أن لاعبي المنتخب السعودي، مصعب الجوير وناصر الدوسري، قد يغيبان عن مباراة البحرين بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال التدريبات. الدوسري تعرض لإصابة في الركبة ولكن شارك في التدريب اليوم، وسيحدد مدربهم روبرتو مانشيني إذا كان سيشارك في المباراة. بينما تعرض الجوير لإصابة أيضًا خلال التدريب وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد إمكانية مشاركته. المنتخب السعودي خسر في المباراة السابقة ضد اليابان ويستعد لمواجهة البحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر مهدد بالغياب في مباراة البحرين – أخبار عاجلة


كشفت مصادر الميدان الرياضي، أن الثنائي مصعب الجوير، وزميله المنتخب السعودي، ناصر الدوسري، مهددان بالغياب أمام البحرين، عن التشكيل الأساسي، في ظل الإصابات التي لحقت بهم خلال التدريبات الجماعية قبل مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض ناصر الدوسري لإصابة على مستوي الركبة، خلال مران الأخضر أمس الأحد، إلا أنه شارك بصورة طبيعية في مران المنتخب السعودي اليوم، وستكون مسألة مشاركته خلال مباراة البحرين، في تصفيات كأس العالم، في يد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

كما شهد المران الختامي للأخضر، إصابة مصعب الجوير، خلال المران، ولم يستطع اللاعب استكمال المران، وسيحسم الجهاز الطبي، موقفه النهائي من المشاركة في مباراة البحرين القادمة في تصفيات كأس العالم، فور الخضوع لفحوصات طبية، لحسم موقفه النهائي.

وكان الأخضر، قد تلقى الهزيمة في اللقاء الماضي، أمام اليابان، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، وسط حضور جماهيري كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى