محليات

مشرفة تطوع بجامعة جدة: برنامج “رائد” يعزز قيادة الطلاب في العمل التطوعي

كشفت د. أريج باعشن، مشرفة إدارة التطوع في جامعة جدة، عن أهداف برنامج “رائد”، الذي يهدف إلى تمكين طلبة التعليم العالي من قيادة مبادرات تطوعية لتعزيز التنمية المجتمعية. يعتبر البرنامج جزء من برامج أكاديمية الفوزان التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويأتي ضمن برنامج “المعيار الوطني السعودي” برعاية وزارة الطاقة. يهدف البرنامج إلى تدريب وتزويد طلاب الكليات والمعاهد بالمهارات اللازمة ليصبحوا قادة للمبادرات التطوعية وإنتاج مبادرات متميزة.

مشرفة إدارة التطوع بجامعة جدة: برنامج “رائد” يهدف لتمكين طلبة التعليم العالي من قيادة المبادرات التطوعية – برنامج تمكين الطلاب – تعليم عالي – قيادة المبادرات – التطوعية

كشف المشرفة على إدارة التطوع في جامعة جدة د. أريج باعشن، عن أهداف برنامج “رائد”.

وقالت باعشن، خلال لقاء على قناة الإخبارية، أنَّ البرنامج يهدف إلى تمكين طلبة التعليم العالي من قيادة المبادرات التطوعية التي تسهم في التنمية المجتمعية.

وأضافت المشرفة على الإدارة، أنَّ البرنامج أحد برامج أكاديمية الفوزان التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وأحد منطلقات برنامج «المعيار الوطني السعودي»، برعاية وزارة الطاقة.

وأردفت، أن البرنامج يستهدف تدريب طلاب الكليات والمعاهد ومدهم بالمهارات اللازمة ليكونوا قادة للمبادرات التطوعية ولينتجوا مبادرات متميزة وللبرنامج مستويات عدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى