الرياضية

مانشيني.. فرصة آخرى لتصحيح الوضع

تحدثت المقالة عن مباراة المنتخب الوطني السعودي أمام البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يحاول المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني تحقيق الانتصار بعد الهزيمة أمام اليابان. يسعى الأخضر السعودي لتحسين مركزه في التصفيات والتأهل للمرحلة المقبلة. وأشار مانشيني إلى أن منافسة أستراليا تعتبر الأبرز للتأهل. وذكرت الإحصائيات أن مانشيني قاد المنتخب السعودي في 17 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، وتعادل في 4، وخسر 6.

مانشيني: الفرصة الأخيرة لتصحيح الوضع – المكانيكي المانشيني – تصليح سيارات – أصلاح السيارات


يخوض المنتخب الوطني السعودي مباراته في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام نظيره البحريني مساء اليوم الثلاثاء بملعب الجوهرة المشعة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

الأخضر السعودي تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني في محاولة جادة لتصحيح الأوضاع بعد الخسارة على يد اليابان في الجولة الماضية بالجوهرة المشعة، ومحاولة اللحاق بركب الصدارة.

ويطمح الإيطالي مانشيني لقيادة الأخضر للفوز وتخطي عقبة البحرين بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له في الأيام الأخيرة بعد فقدان 5 نقاط في جدة بالتعادل مع اندونيسيا في ضربة البداية ثم الخسارة على يد اليابان.

وكان مانشيني قد صرح أن منتخب أستراليا هو المنافس المباشر للأخضر السعودي على بطاقة الترشح بعيدًا عن الصدارة المتوقعة لليبابان من وجهة نظره.

مشوار مانشيني مع الأخضر السعودي

17
مباراة

7
انتصارات

4
تعادلات

6
هزائم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى