الرياضية

تعادل إيجابي بين اليابان وأستراليا في تصفيات مونديال 2026 في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة

تعادلت اليابان وأستراليا 1-1 في تصفيات كأس العالم 2026، حافظت اليابان على الصدارة برصيد 10 نقاط. سجل الهدف الأول لأستراليا شوغو تانيغوتشي بخطأ في مرماه، وتعادلت اليابان بهدف لكاميرون بورغيس بخطأ في مرماه. تقام الجولة الخامسة في 14 نوفمبر، حيث يلتقي أستراليا مع السعودية، والبحرين مع الصين، وإندونيسيا مع اليابان. يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى البطولة، بينما يلعب المنتخبان في المركزين الثالث والرابع من أجل بطاقتين وبطاقة للملحق العالمي.

تعادل إيجابي بين اليابان وأستراليا في تصفيات مونديال 2026 في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة

ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، تعادل المنتخب الياباني مع ضيفه الأسترالي 1-1 اليوم على استاد سايتاما 2002 في سايتاما اليابانية.

وتقدمت أستراليا عن طريق لاعب اليابان شوغو تانيغوتشي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ”58 “، وكذلك تعادلت اليابان بهدف للأسترالي كاميرون بورغيس بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ”76 “.

وحافظت اليابان على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لأستراليا، و 4 نقاط من ثلاث مباريات لكل السعودية والبحرين، و3 لإندونيسيا، في حين لا يزال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة 14 نوفمبر المقبل، وتلتقي فيها أستراليا مع السعودية في أستراليا، والبحرين مع الصين في البحرين، وإندونيسيا مع اليابان في إندونيسيا. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى