محليات

قيمة صفقات مبادرة مستقبل الاستثمار الثامنة: 28 مليار دولار

ريتشارد أتياس يعلن عن نسخة مستقبل الاستثمار التي ستشهد استثمارات بقيمة 28 مليار دولار في مختلف القطاعات. ستعقد 180 جلسة حوارية بمشاركة 600 متحدث لمناقشة التحديات والحلول. المبادرة تهدف إلى توسيع الحوارات حول القضايا العالمية المهمة مثل الذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي. الهدف هو تحفيز الحوار العالمي حول التحديات والحلول مع صناع القرار. تسعى المبادرة لزيادة فهم عالمي حول كيفية التعامل مع التحديات العالمية من خلال حوار بناء ومستنير.

قيمة صفقات مبادرة مستقبل الاستثمار الثامنة: 28 مليار دولار

كشف الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس أن النسخة الثامنة للمبادرة ستشهد أعمالها الإعلان عن استثمارات من جميع أنحاء العالم، وستحقق أرقامًا قياسية جديدة، مفيدًا أن قيمة الصفقات الدولية التي ستُعلن تقدر بــ 28 مليار دولار، في قطاعات مختلفة ومنها الغذاء، والترفيه، والطاقة المتجددة، والأمن السيبراني، والرياضة.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي استضافته هيئة وكالة الأنباء السعودية للتعريف بالنسخة الثامنة للمبادرة بحضور 65 وسيلة إعلامية محلية ودولية: ” ستشهد النسخة هذا العام عقد 180 جلسة حوارية، يشارك فيها 600 متحدث من نخبة القطاعين العام والخاص، لمناقشة التحديات وطرح الحلول المقترحة”.
وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار”FII” أن المبادرة تهدف إلى أن تكون محفزًا رئيسيًا للحوار العالمي حول القضايا الأكثر أهمية وتعقيدًا التي تواجه العالم اليوم وتسعى إلى طرح الأسئلة الصعبة على طاولة الحوار لمناقشتها وحلها مع صناع القرار، متناولًا دور المؤسسة في العمل على توسيع نطاق الحوارات لتشمل المزيد من القضايا الحاسمة التي تؤثر على الاقتصاد والمجتمع، مثل التي تتعلق بالذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي، مما يعزز فهمًا عالميًا أعمق حول كيفية مواجهة التحديات العالمية من خلال الحوار المستنير والبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى