محليات

مدرسة في جدة تحقق تميزاً في النتائج الدراسية

حققت 38 مدرسة من تعليم جدة مستوى التميز في الملتقى الوطني الأول للتميز المدرسي “تميّز 2024″، بحضور وزير التعليم وعدد من الرؤساء والمديرين والأكاديميين. تم تكريم هذه المدارس لجودة التعليم والتميز في العملية التعليمية. وأشادت المديرة العامة بدعم الملتقى في تحسين الجودة التعليمية والتنافس بين المؤسسات. تم تكريم المديرين والمديرات الحاصلين على التميز في الملتقى وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

تحقيق مدرسة في جدة لمستوى التميز في نتائج التقويم والتصنيف المدرسي

حققت 38 مدرسة من تعليم جدة مستوى التميز في الملتقى الوطني الأول للتميز المدرسي “تميّز 2024″، الذي نظمته هيئة تقويم التعليم أمس، بحضور وزير التعليم يوسف البنيان ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، وعدد من رؤساء الهيئات والجامعات ومديري التعليم وعمداء كليات التربية والشركات التعليمية بمشاركة 292 مدرسة على مستوى إدارات التعليم بالمملكة.

المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي قدمت التهنئة للمدارس الحكومية والأهلية والعالمية الحاصلة على “فئة التميّز”، على مستوى المملكة في التقويم المدرسي الخارجي، والتي تم تكريمها في الملتقى الوطني للتميز المدرسي، ضمن البرنامج الوطني للتقويم والاعتماد والتصنيف المدرسي، مؤكدة أن تحقيقهم لهذا الإنجاز يُعد مؤشراً للحراك الذي أحدثه الملتقى بالفعل على المستوى الوطني؛ والمتمثل في سعي المدارس لضمان وضبط الجودة لديها،وتعزيز التميز في المدارس، وأشادت اللهيبي بما يقدمه الملتقى من دعم لصناعة القرار في تطوير التعليم وفق بيانات ونتائج التقويم والتصنيف المدرسي، وتحفيزه التنافسية الإيجابية بين مؤسسات التعليم والمعلمين في تبني أبرز الممارسات التعليمية الفاعلة في تحسين مخرجات التعليم، معولة على جميع المدارس في تعليم جدة لمضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من النجاح وترسيخ ثقافة الجودة في العملية التعليمية.

وكان قد وصل مساء أمس مديري ومديرات مدارس جدة الحاصلة على مستوى التميز، إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة وكان في استقبالهم مساعدا المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية والخدمات وعدد من قيادات التعليم، حيث قدموا التهنئة لمديري ومديرات المدارس الذين حققوا الإنجاز في الملتقى، راجين لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى