الرياضية

في غياب الهلال، كاسترو: لن يكون هناك اختلاف كبير بالنسبة للنصر

قال لويس كاسترو، المدير الفني السابق لنادي النصر، إن وجود الهلال كان له تأثير كبير على الفريق، مشيرًا إلى أن لديهم طموحات كبيرة بفوز بالبطولات. وقارن الوضع بين النصر والهلال بوضع برشلونة وريال مدريد في إسبانيا. وأعرب عن سعادته بالعمل في النصر وصعوبة قرار إقالته. وقد عمل على استفادة من كريستيانو رونالدو الذي سجل 54 هدفاً في الموسم الماضي.

كاسترو: الهلال يجعل الفارق لصالح النصر


قال المدير الفني السابق لفريق النصر، لويس كاسترو، إنه لولا وجود الهلال لاختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنصر.

وأشار كاسترو، في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الفريق كان لديه طموحات كبيرة تحت قيادته، مضيفاً:”كريستيانو وماني وبروزوفيتش ولابورت كانوا يثقون في أن الفريق سيتوج بكل البطولات، لكن طموحاتنا مشتركة مع أندية أخرى مثل الهلال والأهلي والاتحاد ولولا وجود الهلال لاختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنصر”.

وضرب المدرب البرتغالي المثّل بيه حال النصر والهلال بريال مدريد في حقبة تفوق برشلونة وفشله في التتويج بالبطولات.

وأوضح كاسترو أنه كان سعيداً بالعمل في النصر وبمشروع النادي، منوهاً إلى أنه وجد صعوبة في قرار إقالته؛ إذ لم يعتد الرحيل بهذه الطريقة:”كمدربين نظل نعمل حتى تقرر الإدارة عكس ذلك ولم أجد سوى معاملة حسنة في النصر”.

وأتم المدرب السابق للنصر تصريحاته بالتنويه إلى أنه عمل لتحقيق أكبر استفادة من مواطنه كريستيانو رونالدو الذي أنهى الموسم الماضي بتسجيل 54 هدفاً بجميع البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى