محليات

أمير الباحة يبدأ مبادرة “مجتمعي أولاً” لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في غامد الزناد

تم إطلاق مبادرة “مجتمعي أولاً” برعاية أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، والتي تهدف إلى تعزيز الخدمات الطبية في محافظة غامد الزناد والمناطق المجاورة. يشمل ذلك تفعيل العمل التطوعي للأطباء المتخصصين والاستشاريين بالتعاون مع جمعيات خيرية. الأمير حث على تحسين الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية على مدار العام بمساهمة لا تقل عن 100 ساعة تطوعية. تأتي هذه المبادرة في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة وتعزيز التعاون بين القطاع الحكومي والمجتمعي.

أمير الباحة يبدأ مبادرة “مجتمعي أولاً” لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في غامد الزناد

صحيفة وين الإلكترونيةواس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مبادرة “مجتمعي أولاً” ، التي تهدف إلى تعزيز الخدمات الطبية في محافظة غامد الزناد ومراكزها والمحافظات المجاورة .

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في الإمارة اليوم ، محافظ غامد الزناد صقر بن عبدالعزيز بن رقوش ، ومدير فرع وزارة الصحة بمنطقة الباحة الدكتور عبدالدايم بن محمد العنزي ، والرئيس التنفيذي لتجمع الباحة الصحي الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري.

 

واستمع أمير الباحة لشرح عن المبادرة وأهدافها التي تهتم بتحسين الرعاية الصحية عبر تفعيل العمل التطوعي لأطباء متخصصين واستشاريين من مختلف التخصصات الطبية بالتعاون مع أربع جمعيات خيرية في المنطقة ، وسيسهم الأطباء المشاركون في تقديم خدمات طبية واستشارية على مدار العام، ويلتزم كل طبيب بتقديم ما لا يقل عن 100 ساعة عمل تطوعية.

 

وأكد الأمير الدكتور حسام بن سعود , أن هذه المبادرة تعكس حرص القيادة على دعم القطاعات الصحية وتوفير الرعاية المتكاملة للمواطنين في مختلف المحافظات، معربًا عن شكره لجميع الأطباء المتطوعين والجمعيات المشاركة في هذه الجهود المباركة.

 

 

يذكر أن المبادرة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين القطاع الحكومي والمجتمعي لتحقيق رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى