محليات

الأمير محمد بن ناصر يُطلع على خطة فعاليات وبرامج شتاء جازان 2025 – الأمير محمد بن ناصر – جازان – شتاء – 2025 – فعاليات – برامج

تمت مراجعة خطة فعاليات مهرجان شتاء جازان 2025 بحضور أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز. تم التأكيد على أهمية تحقيق جودة الحياة للأهالي والزوار، وضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق هذا الهدف. كما تم التطرق إلى تفاصيل الفعاليات والمشاريع الترفيهية المصاحبة، والشراكات بين الجهات ذات العلاقة بتنفيذ الفعاليات. تم الإشادة بدعم واهتمام القيادة الرشيدة في هذا الصدد.

الأمير محمد بن ناصر يُطلع على خطة فعاليات وبرامج شتاء جازان 2025 – الأمير محمد بن ناصر – جازان – شتاء – 2025 – فعاليات – برامج

صحيفة وين الإلكترونيةواس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، على خطة الفعاليات والبرامج المصاحبة لمهرجان شتاء جازان 2025.

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، أمين المنطقة المشرف العام على المهرجان المهندس يحيى الغزواني، وأعضاء اللجنة الرئيسية.

 

واستمع أمير منطقة جازان , لإيجاز من المشرف العام على المهرجان , حول تفاصيل الفعاليات ومواقع تنفيذها والمشاريع الترفيهية النوعية المصاحبة وأبرز الشراكات بين الجهات ذات العلاقة بتنفيذ تلك الفعاليات.

 

وأكد سموه أهمية مضاعفة الجهود للخروج بمهرجان متميز يحقق أهداف ورغبات الأهالي والزوار للمنطقة، منوهًا بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – لكل ما من شأنه تحقيق جودة الحياة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى