الرياضية

دعم محافظ الأحساء لنادي الفتح قبل استئناف منافسات دوري روشن

زار الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء فريق الفتح وحثهم على تحسين ترتيبهم في دوري روشن، مؤكدًا أن أبناء الأحساء يتطلعون لانتصاراتهم. وأشاد بقدرات الفريق وحثهم على المنافسة بقوة. رئيس النادي والاعبين عبروا عن سعادتهم بزيارته ودعمه المستمر. يستعد الفتح لمواجهة الخلود في الجولة السابعة من الدوري، حيث يحتل الفتح المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الخلود المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط.

دوري روشن: محافظ الأحساء يدعم الفتح قبل عودة المنافسات


زار الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، مساء أمس الأربعاء، تدريبات فريق الفتح؛ لدعم الفريق قبل استئناف النسخة الجارية من منافسات دوري روشن.

وكان في استقبال محافظ الأحساء فور وصوله رئيس النادي منصور العفالق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الفريق الأول بالنادي.

والتقى الأمير سعود بن طلال بن بدر بلاعبي الفتح والأجهزة الفنية والإدارية قبل الحصة التدريبية، حيث حثّهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات القادمة؛ لتحسين ترتيب الفريق في الدوري، مؤكدًا أن:”أنظار أبناء الأحساء تترقب انتصاراتهم القادمة”.

وأشار سموّه خلال كلمته إلى أن الفتح يجب أن يعود إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي في دوري روشن، لافتاً إلى أن الفريق يمتلك القدرات والإمكانات التي تؤهله للتواجد بين الأندية الكبرى والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وشدد محافظ الأحساء على أهمية تقديم أداء قوي في المباريات القادمة، قائلاً: “الطموحات تتجاوز مجرد تحسين الترتيب، بل تتجه نحو استعادة الفريق لمكانته الريادية في كرة القدم السعودية”.

من جانبهم، أعرب رئيس النادي منصور العفالق والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين عن بالغ سعادتهم وامتنانهم بزيارة سموّه لهم، مؤكدين أن دعمه المتواصل يمنحهم دفعة معنوية قوية ورغبة حثيثة في تقديم أفضل مستوياتهم في المباريات القادمة.

وأوضحوا أن هذا اللقاء يعزز لديهم الإصرار على تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في قائمة الدوري الذي يستهل منافساته.

ويستعد فريق الفتح لاستضافة نظيره الخلود مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

ويتذيل الفتح جدول ترتيب المسابقة قبل فترة التوقف برصيد 3 نقاط، في حين يحتل فريق الخلود المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى