محليات

انتهاء جامعة الباحة من معسكر الذكاء الاصطناعي والبيانات

اختتمت جامعة الباحة معسكر البيانات بمشاركة 30 طالبًا وطالبة، حيث تدربوا على التعامل مع البيانات الضخمة واستخلاص المعلومات منها واتخاذ القرارات المستهدفة. تم عرض مشاريعهم في نهاية المعسكر، الذي يعد جزءًا من البرامج التدريبية التي تساعد الطلاب في اكتساب المهارات المطلوبة في سوق العمل، مثل مجالات البيانات، الأمن السيبراني، الذكاء الاصطناعي والشبكات. هذا يعزز قدراتهم ويمكنهم من المنافسة عالميًا، وفقًا لبرنامج تنمية القدرات البشرية ٢٠٢٥ ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

انتهاء جامعة الباحة من معسكر الذكاء الاصطناعي والبيانات

صحيفة وين الإلكترونيةواس

اختتمت جامعة الباحة أعمال معسكر البيانات بمشاركة 30 طالبًا وطالبة أمس، جرى تدريبهم على التعامل مع البيانات الضخمة واستخراج المعلومات المهمة منها وتمثيلها واتخاذ القرارات المستهدفة بناء عليها ، وقد استعراض المشاركون مشاريعهم في نهاية المعسكر .

 

ويُعد هذا المعسكر، جزءًا من من البرامج اللاصفية التي تقدم لطلبة في مجال التدريب وخصوصًا الخريحين على الأدوات الحديثة المطلوبة في سوق العمل، ومجالات البيانات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والشبكات، بما يعزز مهاراتهم وقدراتهم للمنافسة عالمياً، تماشياً مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ٢٠٢٥ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى