محليات

Deterrence Patrols of the Border Guards in Asir and Jazan Region Prevent Smuggling of 414 Kilograms of Narcotic Khat Plant

قامت دوريات حرس الحدود في عدة مناطق بالقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من اليمن والإثيوبيا لتهريب كميات كبيرة من نبات القات المخدر. تم استيفاء الإجراءات النظامية الأولية وتسليمهم للجهات المختصة، بينما تم تحفظ على المضبوطات. يهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب المخدرات من خلال الأرقام المخصصة للإبلاغ. ستتعامل جميع البلاغات بسرية تامة.

Deterrence Patrols of the Border Guards in Asir and Jazan Region Prevent Smuggling of 414 Kilograms of Narcotic Khat Plant

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير على “4” مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم “134” كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وفي السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب “180” كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على “5” مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم “100” كيلوجرام من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية للإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بـ”911″ في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى