محليات

القبض على إثيوبيَين بحوزتهما 21 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في الرياض

تم القبض على مقيم إثيوبي في الرياض بتهمة ترويج 21 كيلو جرام من الحشيش المخدر. تم إيقافه واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وتم إحالته إلى النيابة العامة. تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات متعلقة بتهريب أو ترويج المخدرات للمواطنين والمقيمين. يمكن الإبلاغ عنها عبر الاتصال بـ “911” في منطقتي مكة المكرمة والرياض والشرقية و “999” في باقي مناطق المملكة. يمكن أيضاً الإبلاغ عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa أو عبر الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995” مع ضمان السرية التامة.

القبض على إثيوبيَين بحوزتهما 21 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الرياض لترويجهما “21” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية للإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بـ”911″ في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى