محليات

القبض على شخص يروج المخدرات في الرياض بكمية 21 كجم من الحشيش.

ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مخالفا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بتهمة ترويج 21 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر في الرياض. تم اتخاذ الإجراءات النظامية وإحالتهما إلى النيابة العامة. تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات مشتبه بها بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام (911) في مكة والرياض والشرقية، و(999) في بقية المناطق بالمملكة. يمكن الإبلاغ أيضا عبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa. البلاغات ستعامل بسرية تامة.

ضبط مقيم ومخالف يُروجان 21 كجم من الحشيش في الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الرياض لترويجهما (21) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى