محليات

تحرر “أمنية الرياض” أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري وتُغلق 4 محال مخالفة.

صادرت اللجنة الأمنية في منطقة الرياض أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري مخالف، وأغلقت أربعة محلات تعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص. هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات أمير المنطقة ونائبه لضبط الممارسات غير المشروعة واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة. تم تنفيذ الحملة بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني، وزارة التجارة، ورئاسة أمن الدولة، وشرطة المنطقة، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل.

شرطة الرياض تصادر أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري وتقفل 4 محال مخالفة

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض، أكثر من 2000 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق أربعة محال مخالفة تعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

GaKod_jXkAA7HMH

يشار إلى أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، ورئاسة أمن الدولة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى