الرياضية

تعلن تركي آل الشيخ عن شراكة استراتيجية مع BOXXER

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) عن شراكة جديدة بين موسم الرياض وBOXXER، تبدأ بحدث “هاي فولتج” في لندن يوم السبت 19 أكتوبر 2024، بمشاركة النجم آدم عظيم وأوهارا ديفيس. تتضمن الشراكة رعاية BOXXER بمملكة المتحدة وإيرلندا وتعزيز رياضة الملاكمة عالميًا. رياضة الملاكمة في السعودية قد حققت تقدمًا كبيرًا بفضل موسم الرياض، والشراكة تعزز التزام الموسم بمستقبل الملاكمة بدعم فعاليات قتالية في المملكة المتحدة وإيرلندا وحول العالم. BOXXER، تأسست عام 2018 وأصبحت شركة ترويج مرموقة في عالم الملاكمة بشراكات دولية وبث حصري عبر Sky Sports.

تركي آل الشيخ يكشف عن تعاون استراتيجي مع شركة بوكسر في إعلان مهم


أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عن شراكة استراتيجية جديدة بين موسم الرياض، ومروج الملاكمة BOXXER، تبدأ بحدث “هاي فولتج” في CopperBox Arena بلندن يوم بعد غدٍ (السبت) 19 أكتوبر 2024، بمشاركة النجم الصاعد آدم عظيم والمقاتل المتألق أوهارا ديفيس.

بموجب هذه الشراكة، سيصبح “موسم الرياض” الشريك الرسمي لجميع فعاليات BOXXER في المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث سيتم دمج الشراكة في أنشطة الترويج السابقة لكل فعالية وفي الليالي القتالية ذاتها.

وتجمع هذه الشراكة بين كيانين يتشاركان الرؤية في الابتكار، وتعزيز رياضة الملاكمة على مستوى عالمي. وقد حققت رياضة الملاكمة في السعودية قفزات نوعية خلال الأشهر الـ12 الماضية بفضل فعاليات موسم الرياض، وتؤكد هذه الشراكة الجديدة التزام الموسم بمستقبل الملاكمة من خلال دعم أمسيات قتالية مميزة تشد انتباه الجماهير في المملكة المتحدة وإيرلندا وحول العالم.

BOXXER،التي تأسست عام 2018 على يد بن شالوم، وسرعان ما أصبحت إحدى أبرز شركات الترويج في عالم الملاكمة. تُبث فعالياتها حصريًا عبر Sky Sports في المملكة المتحدة وإيرلندا، وتمتد شراكاتها الدولية إلى أكثر من 150 منطقة، بما في ذلك اتفاقية بث مع NBC في الولايات المتحدة. وتضم BOXXER

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى