الرياضية

نقل رئيس الاتحاد إلى المستشفى قبل مباراة القادسية

تم نقل رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، إلى المستشفى في جدة قبل مباراة القادسية في دوري روشن للمحترفين. تعرض مشعبي لوعكة صحية وتم نقله للمستشفى للتعافي. تأجلت تدريبات الفريق ويغيب لاعبون، بما في ذلك دانيلو بيريرا، عن مباراة القادسية بسبب الإصابة التي تعرضوا لها. اللقاء سيقام على ملعب الجوهرة المشعة، وقد تم تحديد موعده في التاسعة مساء غدًا السبت.

نقل رئيس الاتحاد إلى المستشفى قبل مباراة القادسية: آخر الأخبار والتفاصيل


شهدت الساعات القليلة الماضية، نقل لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد، إلى أحد المستشفيات بمدينة جدة، وذلك قبل مباراة القادسية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

وتعرض لؤي مشعبي لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك من أجل التعافي بشكل كامل من الوعكة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

واختتم نادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، لملاقاة نظيره القادسية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب أكثر من لاعب من نادي الاتحاد، عن مباراة القادسية، وعلى رأس هذه الأسماء المحترف البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الجولة الخامسة من دور روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى